Uncategorized

ماهو الباك لينك وما فائدته لموقعي؟

Advertisements

 ماهو الباك
لينك وما فائدته لموقعي؟

ماهو الباك لينك وما فائدته لموقعي؟
Advertisements
الارتباط الخلفي هو أي ارتباط تشعبي على موقع ويب يشير إلى موقع الويب الخاص بك. إنه شكل من أشكال الاقتباس ، حيث يرغب شخص يتحدث عن موضوع يتعلق بك أو خدمتك أو منتجك في الرجوع إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط الخلفية هي أحد المقاييس العديدة التي تستخدمها Google لقياس قيمة الصفحة. يشار إلى الروابط الخلفية أحيانًا بالروابط الواردة أو الروابط الواردة أو الروابط الداخلية أو الروابط الداخلية.
Advertisements

عادة ، يتم تصميم النص المرتبط (يُشار إليه أحيانًا باسمنص الرابط“) بشكل مختلف عن باقي نص الصفحة لسهولة التعرف عليه. غالبًا ما يكون النص المرتبط بلون مختلف ، أو تحته خط ، أو مصحوبًا برمزكل هذه تشير إلى أنه إذا قمت بالنقر فوق جزء من نص مرتبط ، فسيتم نقلك إلى الصفحة التي يشير إليها النص.
Advertisements

الروابط الخلفية مهمة لعدد من الأسباب. تعد جودة وكمية الصفحات التي ترتبط بموقع الويب الخاص بك بعض المعايير التي تستخدمها محركات البحث مثل Google لتحديد ترتيبك على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). كلما ارتفع ترتيبك على SERP ، كان ذلك أفضل لنشاطك التجاري ، حيث يميل الأشخاص إلى النقر على نتائج البحث القليلة الأولى Google أو Bing أو محرك بحث آخر يتم إنشاؤه استجابةً للبحث.
Advertisements

ولكن ، لماذا تهتم محركات البحث بالروابط الخلفية؟ حسنًا ، في الأيام الأولى للإنترنت ، كانت محركات البحث بسيطة للغاية ، واعتمدت بشكل صارم على مطابقة الكلمات الرئيسية. لا يهم مدى جودة المحتوى على موقع الويب ، أو مدى شعبيته ، أو الغرض من موقع الويب. إذا تطابق عبارة على الصفحة مع عبارة بحث عنها شخص ما ، فمن المحتمل أن تظهر هذه الصفحة في SERPs. وهذا يعني أنه إذا كان لدى شخص ما مجلة على الإنترنت ناقشوا فيها بإسهاب كيف يجب أن يأخذوا سيارتهم إلىورشة إصلاح سيارات” ، فمن المحتمل أن يتم توجيه الأشخاص الذين يبحثون عنورشة إصلاح سياراتإلى هذه الصفحة. ولكن ، هذا ليس مفيدًا حقًا لأي شخص يحاول العثور على ورشة إصلاح ، أليس كذلك؟
Advertisements

حسنًا ، لتفاقم الأمور ، أدرك مالكو مواقع الويب بسرعة أنه يمكنهم استغلال هذا الضعف باللجوء إلىحشو الكلمات الرئيسية” ، وهي ممارسة تضمنت إنشاء مواقع ويب بقوائم ضخمة من الكلمات الرئيسية ، مع لصق إعلانات بانر. كانت مواقع الويب هذه موجودة دون سبب آخر سوى تحقيق إيرادات الإعلانات.
Advertisements
Advertisements

هذا جعل محركات البحث عديمة القيمة إلى حد كبير ، وأضعف فائدة الإنترنت ككل. كيف يمكن حل هذه المشكلة؟
الرابط الخلفي (يُسمى أيضًا الرابط الوارد أو الرابط الوارد ؛ باللغة الإنجليزية أو الرابط الوارد أو رابط inlink أو backlink) هو ارتباط تشعبي يشير إلى موقع أو صفحة ويب. توفر جودة الوصلة الخلفية وعدد الوصلات الخلفية التي تشير إلى موقع أو صفحة ما إشارة إلى سمعة ذلك الموقع أو الصفحة.
Advertisements

وبشكل أكثر تحديدًا ، يتوافق الارتباط الخلفي مع أي ارتباط يتم تلقيه بواسطة عقدة الويب (صفحة ويب أو دليل أو موقع إنترنت أو مجال المستوى الأعلى) من عقدة أخرى من الويب [1].
Advertisements

روابط الرجوع لها قيم مختلفة لمحركات البحث ، اعتمادًا على Pagerank لصفحة الويب التي يتم نشرها عليها. وهذا يعني أن ارتباطًا بصفحة ويب ، تم نشره على صفحة بها Pagerank عالية ، ينقل قيمة إلى الصفحة المرتبطة أكثر من ارتباط منشور على صفحة بها Pagerank منخفض. وعلى العكس من ذلك ، فإن الروابط الخلفية المنشورة على المواقع ذات السمعة السيئة ، أو التقنيات الاحتيالية المستخدمة للحصول على المزيد من الروابط الخلفية ، يمكن أن تضر بسمعة الموقع الذي تشير إليه. Google
Penguin
هو فلتر خوارزمي تستخدمه شركة Google منذ 24 أبريل 2012 ومهمته الكشف عن الروابط الخلفية الاصطناعية تلقائيًا. منذ سبتمبر 2016 ، أصبح Google
Penguin
مدرجًا الآن في Google Algo وهو في الوقت الفعلي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

Laisser un commentaire

Bouton retour en haut de la page

Adblock détecté

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité