Uncategorized

10 كتب اساسية لتعلم اللغة الفرنسية

10 كتب اساسية لتعلم اللغة الفرنسية

 كتب اساسية لتعلم اللغة الفرنسية
يبدو انك تريد تعلم اللغة الفرنسية او تريد تطوير مستواك في اللغة الفرنسية.لذلك يسرنا أن نقدم لكم في موقع lirebien كل ماتحتاجه لتعلم اللغة الفرنسية مجانا.سنمدكم بكل دروس اللغة الفرنسية وكل الكتب التي تساعدك في تطوير قدراتك في التحدث و استعمال اللغة الفرنسية.اليوم نقدم لكم كتب اساسية لتعلم اللغة الفرنسية و التي يجب عليك اضافتها الى حاسوبك.هذه القائمة المكونة من كتب تعلم اللغة الفرنسية هي اولية و يمكن اضافة العديد من عناوين الكتب.لذلك سنقوم بنشر مجموعة اخرى من كتب اتقان اللغة الفرنسية في قادم الايام.ننتظر رأيكم و القائمة التي تقترحونها لتعلم اللغة الفرنسية من خلال البريد الالكتروني للموقع او من خلال صفحتنا على الفايسبوك.

10 كتب لا غنى عنها لتعلم اللغة الفرنسية

كلنا نبحث عن احسن الطرق لتعلم اللغة الفرنسية.لاننا نجد صعوبات كثيرة في اللغة الفرنسية.يجد البعض ان التطبيقات الحديثة الموجودة و المنتشرة على الهواتف تساعد بشكل سريع في تعلم اللغة الفرنسية لانها تتيح امكانية التحدث مع ناطقين باللغة الفرنسية.لكن رغم الانتشار الكبير و النجاح الذي حققته التطبيقات يبقى الكتاب ملاذ العديد من التلاميذ و الطلاب و الباحثين عن تطوير مستواهم في اللغة الفرنسية.لذلك ارتاينا أن نقدم لعشاق الكتاب الورقي 10 كتب اساسية لتعلم اللغة الفرنسية.
مواضيع تهمك
اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

أشهر كتب تعلم اللغة الفرنسية

هي ليست احسن قائمة لتعلم اللغة الفرنسية ولكن مجرد بداية لتعلم اللغة الفرنسية و خاصة للمبتدئين قم بتحميل هذه الكتب و بعدها حاول البحث عن الكتب المناسبة لمستواك في اللغة الفرنسية.
1-شرح قواعد اللغة الفرنسية بالعربية
ازداد البحث في الاونة الاخيرة عن قواعد اللغة الفرنسية وخاصة الكتب التي تقدم شرحا لكل قواعد اللغة الفرنسية باستعمال اللغة العربية ربما لا ننصحكم باعتماد اللغة العربية في مسار تعلمكم للغة الفرنسية لكن اذا كنت من المبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية فيمكنك الاعتماد على كتاب استعمال قواعد اللغة الفرنسية.
2-كتاب لزيادة خزان كلمات اللغة الفرنسية
الكتاب الثاني يمكنكم من اغناء رصيدكم اللغوي في اللغة الفرنسية حيث يمدكم بكلمات اللغة الفرنسية التي يجب استعمالها حسب ظرف و مجال معين.ستتمكن رفقة هذا الكتاب من تعلم كلمات جديدة باللغة الفرنسية تفيدك في التحدث باللغة الفرنسية و كتابة مواضيع في مادة الانتاج الكتابي باللغة الفرنسية.
3-كتاب دليل القراءة السريعة باللغة الفرنسية
الكتاب الثالث يطلعك على طريقة تعلم القراءة باللغة الفرنسية و أيضا يحدثك عن فائدة قراءة نصوص اللغة الفرنسية بشكل سريع ذلك ان السرعة في قراءة النصوص تؤدي الى التمكن من القراءة بطلاقة.
4-كتاب 500 تمرين في اللغة الفرنسية مع التصحيح
اكيد انك في حاجة للتمرن وتطبيق المعارف التي تعلمتها في اللغة الفرنسية لذلك نقترح عليك هذا الكتاب الرائع الذي يضم عددا كبيرا من تمارين اللغة الفرنسية.
5-كتاب كل افعال اللغة الفرنسية
هل تريد التعرف على تصريف كل افعال اللغة الفرنسية.هذا الكتاب يقدم لك كل افعال اللغة الفرنسية و تصريفها في كل الازمنة.
6-كتاب je suis nul en orthographe
من منا لم يواجه مشكلة في طريقة كتابة الكلمات و الجمل بشكل صحيح في اللغة الفرنسية ستتغلب من خلال هذا الكتاب على كل مشاكل في الاملاء باللغة الفرنسية.
7-قاموس فرنسي عربي
في اي مرحلة من مراحل تعلم اللغة الفرنسية يحتاج التلميذ او الطالب للقاموس الخاص بشرح كلمات اللغة الفرنسية.بما أنك تتحدص باللغة العربية فستحتاج الى قاموس فرنسي عربي.في المراحل المتقدمة من تعلم اللغة الفرنسية حاول الاعتماد على قاموس فرنسي فرنسي.
8-المعجم الاداري باللغة الفرنسية 
9-كتاب تعلم الفرنسية بشكل سريع
10-كتاب تعلم الفرنسية بدون معلم

ان تحميل كل الكتب اعلاه يتم من خلال رابط واحد وملف واحد

Laisser un commentaire

Bouton retour en haut de la page