Uncategorized

جديد ملخصات اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي | الاستعداد لمباراة التعليم ابتدائي 2021

 جديد ملخصات اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي

جديد ملخصات اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي | الاستعداد لمباراة التعليم ابتدائي 2021


يسعدنا أن نقدم لكم ملخصات دروس اللغة الفرنسية المستوى السادس ابتدائي.باقة مهمة من اهم دروس اللغة الفرنسية التي يجب مراجعتها للاستعداد لمباراة التعليم بالتعاقد.الملف يهم ايضا تلاميذ و تلميذات المستوى السادس ابتدائي.حيث تم اعداد ملخص اللغة الفرنسية وفق برنامج المستوى السادس ابتدائي بالمرحلة الابتدائية بالمغرب.

الاستعداد لمباراة التعليم من خلال ملخصات اللغة الفرنسية

يحتاج المقبلون على مباراة التعليم بالتعاقد سلك الابتدائي الى تحميل ملخصات اللغة الفرنسية استعدادا لاجتياز الاختباراة الكتابية لمباراة ولوج المراكز الجهوية لمن التربية و التكوين.في اختبار مادة اللغة الفرنسية يتم طرح مجموعة من الاسئلة المتعلقة بدروس اللغة الفرنسية الواردة في برنامج مادة اللغة الفرنسية بالمستوى السادس ابتدائي.

لا ننسى ان اجتياز مباراة التعليم سلك الابتدائي يحتاج الى مراجعة دروس اللغة العربية و الرياضيات و النشاط العلمي و اللغة الفرنسية لكن يحتاج ايضا الى الاطلاع على اهم مستجدات التربية و التكوين بالمغرب و على ديداكتيك اللغة الفرنسية و اللغة العربية و الرياضيات.

لنترك مجالات علوم التربية جانبا لانها تحتاج الى الكثير من المواضيع و المقالات.اليوم على الراغبين في الترشح لمباراة التعليم بالتعاقد 2021 الانطلاق من ملخصات دروس اللغة الفرنسية و اللغة العربية و المواد العلمية.لذلك تجدون اسفل الرابط ملخص مهم لدروس اللغة الفرنسية تم اعداده خصيصا للتحضير لمباراة التعليم المقبلة.

ملخص دروس اللغة الفرنسية لتلاميذ المستوى السادس

ملف ملخصات اللغة الفرنسية لا يهم فقط الطلبة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم.ولكن يمكن اعتماده في مساعدة الاطفال على تعلم اللغة الفرنسية و التمكن من غالبية قواعد اللغة الفرنسية.كما قلنا سابقا تم تصميم هذه الملخصات وفق منهاج اللغة الفرنسية بالمستوى السادس ابتدائي ووفق اخر مستجدات المنهاج الدراسي بالمرحلة الابتدائية بالمغرب.

بما أن تلاميذ المستوى السادس سيجتازون الامتحانات المحلية و الاقليمية لنيل شهادة النجاح في الدروس الابتدائية فستساعدكم نلخصات اللغة الفرنسية في تأطير عملية التحضير لكل فروض و امتحانات المستوى السادس.

ملخص وجيز لدروس اللغة الفرنسية للتلاميذ الاحرار

يجد المرشحون لاجتياز امتحان نيل شهادة الدروس الابتدائية امام مهمة صعبة و خاصة امام امتحان اللغة الفرنسية لذلك سنساعدكم في مراجعة دروس اللغة الفرنسية من خلال ملخصات وجيزة لدروس مادة اللغة الفرنسية.

Conjugaison -Orthographe-Grammaire -Lexique

تحميل ملخصات دروس اللغة الفرنسية المستوى السادس 

من هنا

كتب تساعدك على التحدث باللغة الفرنسية

من هنا

Laisser un commentaire

Bouton retour en haut de la page