Uncategorized

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية 4 نماذج متنوعة

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية 4 نماذج متنوعة

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية نضعها بين ايديكم بعد أن قدمنا لكم سابقا روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني لكل المواد مع شبكات التفريغ.حيث توصلنا بالعديد من الرسائل تطلب منا نشر روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية مع شبكات التفريغ.

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية

يسرنا أن نقدم لأستاذ اللغة الفرنسية المستوى الثاني روائز التقويم التشخيصي لمادة اللغة الفرنسية مرفوقة بشبكات تفريغ نتائج التقويم التشخيصي.

يجب على الاساتذة الجدد التعرف على برمجة فترة التقويم التشخيصي من خلال تحميل المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية المقبلة 2021/2022 و الذي يحدد كل العمليات والمحطات الخاصة بالموسم الدراسي المقبل.كما على الاستاذ التعرف على طريقة اجراء وتمرير روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني ابتدائي.

لكن قبل تحميل روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني ابتدائي لنتعرف على طريقة اعداد روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني ابتدائي في اللغة الفرنسية من خلال معاينة أهم النقاط الورادة في الاطار المرجعي لاعداد روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني و جذاذات مرحلة التقويم التشخيصي في اللغة الفرنسية للمستوى الثاني ابتدائي الورادة في دلائل الاستاذ لمادة اللغة الفرنسية بالمستوى الثاني وفق المنهاج المنقح.

الاطار المرجعي لاعداد روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني فرنسية

يتم اعداد روائز التقويم التشخيصي اللغة الفرنسية للمستوى الثاني وفق المنهاج المنقح في ثلاث مكونات من مكونات مادة اللغة الفرنسية.و في ما يلي الاهداف التي يجب اعتمادها في اعداد روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني:

التعليمات الورادة في الاطار المرجعي الخاص باللغة الفرنسية

[button color=”primary” size=”small” link=”http://” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]Sous-compétence à développer pendant l’évaluation diagnostique[/button]

À la fin de l’évaluation diagnostique, en mobilisant les savoirs, savoir-faire et savoir-être requis, dans une situation de communication en rapport avec soi-même et son environnement immédiat et local, et à partir de supports iconiques et/ou graphiques, l’apprenante/apprenant sera capable :

– de comprendre et produire oralement un énoncé court et simple, à caractère informatif ou injonctif ;
– de lire des images ;
– de reproduire des traits graphiques ;
– d’écrire des nombres de 0 à 30.

Thème
La préparation de la rentrée scolaire

[button color=”primary” size=”small” link=”http://” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]Objectifs de communication[/button]
– Dire bonjour et remercier.

[button color=”primary” size=”small” link=”http://” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]Oral (écouter/dire)[/button]
– Support à caractère informatif et/ou injonctif en rapport avec le thème de l’unité.
– Les nombres jusqu’à 30.

[button color=”primary” size=”small” link=”http://” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]Écrit[/button]– Reproduire des traits graphiques.
– Ecriture des nombres de 0 à 30.

تحميل 4 نماذج من روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني اللغة الفرنسية

بعد تعرفنا على الاطار المرجعي الجديد لاعداد روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني ابتدائي نمر الان الى عملية تحميل روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني في مادة اللغة الفرنسية.قمنا بتجميع نماذج مختلفة من روائز التقويم التشخيصي يمكنكم تحميلها من خلال الروابط اسفله.

النموذج الاول

النموذج الثاني

النموذج الثالث

النموذج الرابع

شبكات تفريغ نتائج التقويم التشخيصي المستوى الثاني

يحتاج الأستاذ أيضا بعد تمرير روائز التقويم التشخيصي الى تفريغ نتائج التقويم التشخيصي في شبكات لتحليل النتائج المحصلة عليها و تخطيط خطة الدعم.حتى نساعدكم نقدم لكم شبكات تفريغ نتائج التقويم التشخيصي المستوى الثاني باللغة الفرنسية.

شبكة التفريغ بصيغة WORD

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني 2021/2022

اذا أردتم تحميل باقي روائز التقويم التشخيصي للمستوى الثاني ابتدائي فقد قمنا بنشرها سابقا على موقعنا.يمكنكم تحميلها مباشرة الان من خلال موضوع اليوم.

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني اللغة العربية

النموذج الأول

النموذج الثاني

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني اللغة الفرنسية

النموذج الأول

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني الرياضيات

النموذج الأول

النموذج الثاني

روائز التقويم التشخيصي المستوى الثاني النشاط العلمي

النموذج الأول

اقرأ أيضا

روائز التقويم التشخيصي المستوى الاول WORD

تقرير التقويم التشخيصي للمستوى الثاني

العطل المدرسية بالمغرب 2021/2022 بالفرنسية WORD-PDF

أخيرا

تعتبر الاسابيع الاولى من السنة الدراسية جد مهمة للاستاذ و التلميذ.حيث ان فترة التقويم التشخيصي تساعد الاستاذ في تشخيص مستوى المتعلمين و المتعلمات و في تحديد الصعوبات الدراسية و أهم المشاكل التي قد تعيق المتعلم(ة).لذلك يجب تمكين جميع التلاميذ و التلميذات من اجراء رائز التقويم التشخيصي مع العمل على ضمان شفافية و مصداقية هذه الروائز.

لقد حاولنا تقديم كل ما يحتاجه الاستاذ(ة) في فترة التقويم التشخيصي بالنسبة للمستوى الثاني ابتدائي.في حالة أردتم مساعدة يمكنكم مراسلتنا من خلال صفحة اتصل بنا.

 

Laisser un commentaire

Bouton retour en haut de la page