تقويم تشخيصي

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية و العربية WORD-PDF قابل للتعديل 2022

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية و العربية WORD-PDF قابل للتعديل

نقدم لكم اليوم تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية و العربية WORD-PDF قابل للتعديل.

بعد تمرير روائز التقويم التشخيصي للمستوى الاول و تفريغ النتائج في شبكات النقط يحتاج الاستاذ الى اعداد تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول يرصد فيه كل المشاكل و التعثرات و يقترح فيه الحلول الممكن تطبيقها.

أصدرت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي المقرر التنظيمي للموسم الدراسي 2021/2022

و الذي تم اعتماده من طرف مشرفي موقعنا لاعداد عدة التقويم التشخيصي و ووثائق الدخول المدرسي 2021/2022.يمكنكم تحميل المقرر الوزاري من خلال موقعنا.

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول 2021/2022

في اطار الاستعداد للدخول المدرسي 2021/2022 يسرنا أن نقدم لكم عدة التقويم التشخيصي للمستوى الاول ابتدائي و لجميع المستويات.

بعدما نشرنا سابقا روائز التقويم التشخيصي المستوى الاول لكل المواد.اليوم نضع بين ايديكم نماذج مختلفة من تقارير التقويم التشخيصي للمستوى الاول.

الهدف من اعداد تقارير التقويم التشخيصي للمستوى الاول ابتدائي هو تحديد الاطار المرجعي الذي اتبعه الاستاذ لاعداد الروائز و احصاءات المتعلقة بنتائج روائز التقويم التشخيصي و رصدا لأكثر التعثرات و المشاكل التي يعاني منها غالبية المتعلمين و المتعلمات.كذلك يقدم التقرير حلولا للمشاكل التي تم رصدها من خلال اقتراح خطة للدعم.

تحتوي محركات البحث مجموعة مختلفة من تقارير التقويم التشخيصي المستوى الاول.لكن الجديد في مقالتنا أننا جمعنا لكم كل النماذج في ملف واحد.فتجدون في موضوع اليوم :

  1. تقرير التقويم التشخيصي بالفرنسية
  2. تقرير التقويم التشخيصي بالعربية قابل للتعديل
  3. تقرير التقويم التشخيصي PDF
  4. تقرير التقويم التشخيصي WORD

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية

نبدأ أولا بتقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية و هو موجه لأستاذ اللغة الفرنسية للمستوى الاول ابتدائي.يتكون تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية من اربعة محاور وهي مقدمة و استعمال الزمن لمرحلة التقويم التشخيصي و تحليل النتائج.

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول لأستاذ اللغة الفرنسية يهم مادتي اللغة الفرنسية و الرياضيات و يمكن أيضا اضافة مادة النشاط العلمي.

تحميل تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول فرنسية من خلال الرابط اسفله.التحميل متاح بصيغة وورد و بدف.

تحميل تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية WORD

من هنا

تحميل تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالفرنسية PDF

من هنا

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الاول بالعربية

بعد ما قدمنا لكم نموذجا متميزا من تقرير التقويم التشخيصي باللغة الفرنسية للمستوى الاول ابتدائي نمر الان الى أستاذ اللغة العربية للمستوى الاول ابتدائي حيث أعددنا ايضا مقترحات و نماذج لتقرير التقويم التشخيصي بصيغة PDF و اخرى WORD قابلة للتعديل.

تحميل تقرير التقويم التشخيصي بالعربية WORD

من هنا

تحميل تقرير التقويم التشخيصي بالعربية PDF

من هنا

تقرير التقويم التشخيصي المستوى الأول PDF-WORD

بما أننا نريد ارضاء عدد كبير من اساتذة المستوى الاول ابتدائي فقد خصصنا الفقرة الاخيرة من هذه المقالة لتحميل نماذج أحرى من روائز التقويم التشخيصي المستوى الاول WORD-PDF .موجهة لأساتذة اللغة العربية و اللغة الفرنسية حيث ستساعدكم في اعداد تقارير فترة التقويم التشخيصي للدخول المدرسي 2021/2022.

4 نماذج تقرير التقويم التشخيصي 

معاينة وتحميل-النموذج الأول

معاينة وتحميل-النموذج الثاني

معاينة وتحميل-النموذج الثالث

معاينة وتحميل-النموذج الرابع

اذا واجهتكم روابط لا تعمل على موقعنا المرجو الاتصال بنا على صفحة اتصل بنا.نذكركم أنكم بحاجة الى تحميل البرامج المناسبة لمعاينة الوثائق التي نقدمها لكم على الهاتف.

أخيرا

ان أهم المصادر التي يجب استعمالها و الاعتماذ عليها في اسابيع التقويم التشخيصي لتصميم الروائز هي دلائل الاستاذ المستوى الاول وفق المنهاج المنقح لأنها تقدم أيضا الاطار المرجعي لكل مادة من المواد الدراسية الاساسية.لذلك ننصحكم قبل اعداد وثائق التقويم التشخيصي معاينة دلائل الاستاذ و الكتب المدرسية الخاصة بالمستوى الاول ابتدائي وفق اخر المستجدات.

لقد حاولنا أن نقدم لكم كل ما تحتاجه كأستاذ للغة العربية و اللغة الفرنسية للمستوى الأول ابتدائي بالمغرب في فترة التقويم التشخيصي من روائز و تقارير و شبكات تفريغ و خطط الدعم و جذاذات.

لنستمر في تقديم جديد وثائق الاستاذ (ة) ندعوكم الى متابعة صفحتنا على الفايسبوك لتتوصلوا بجديد المواضيع و المقالات الحصرية للاستاذ و التلميذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لمتابعة زيارة موقعنا المرجو تعطيل مانع الاعلانات على حاسوبك